Menu
حضارة

خلال مداهماتٍ نفّذها فجرًا..

الاحتلال يعتقل 10 مواطنين من الضفة المحتلة

الضفة المحتلة_ بوابة الهدف

اعتقلت قوات الاحتلال 10 مواطنين على الأقل، فجر اليوم الأربعاء 22 مايو، خلال مداهماتٍ نفّذتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية إنّ الاقتحامات تركّزت خلال الساعات الماضية في بيت لحم ورام الله وقلقيلية والخليل.

وداهمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال مخيم الدهيشة بمحافظة بيت لحم، واعتقلت كلًا من: شادي أبو هدروس ووسام شوابكة ومحمد أبو هدروس، من منازلهم في المخيم الذي شهد مواجهات عنيفة.

وفي ذات المحافظة، داهمت قوات الاحتلال منزلاً وفتشته في منطقة هندازة جنوبًا، كما اعتقلت الفتى محمود صلاح (15 عاماً)، بعد إصابته بالرصاص الحي قرب بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

ووفق المصادر، جرى اعتقال القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، رشاد كراجة، من منزله في قرية صَفّا غرب رام الله. كما تم عتقال شاب من منطقة رام الله التحتا بعد اندلاع مواجهاتٍ خلال انسحاب قوات الاحتلال، وتم رصد قوة راجلة من الجيش الصهيوني منتشرة على مفرق وادي الشامي قرب قرية المزرعة الغربية شمال غرب رام الله.

كذلك اعتقل الاحتلال الأسير المُحرَر ساجي محمد أبو عذبة (28 عامًا) من منزله في حي زيد الشمالي بمدينة قلقيلية، والشاب بلال الحوتري من منزله في شارع الواد بالمدينة، فيما استهدف شبّان قوات الاحتلال بعبواتٍ محلية الصنع "أكواع متفجرة" على المدخل الشمالي لبلدة عزون شرق قلقيلية.

وطالت الاعتقالات أيضًا الشاب عبدو أبو دبّور، بعد مداهمة منزله في مدينة الظاهرية جنوب الخليل، كما تم اقتحام وتفتيش منزل المواطن حمدي غيث، في وادي القاضي جنوب الخليل.