Menu
حضارة

طالع: طقس فلسطين حتى يوم الاثنين المقبل

فلسطين المحتلة _ بوابة الهدف

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تتعمق الموجة الحارة التي تؤثر على البلاد لتصل ذروتها في ساعات نهار اليوم الجمعة، حيث يكون الجو شديد الحرارة وجافًا، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام  بحدود 14 درجة مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو هذه الليلة حارًا نسبيًا إلى حار، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت

من المتوقع أن تقل حدة الموجه الحارة في ساعات النهار مع استمرار الأجواء الحارة إلى شديدة الحرارة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام  بحدود 5 درجة مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد

يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجة مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين

يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجة مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.