Menu
حضارة

منتخبنا الوطني في مباراة ودّية مع منتخب قيرغيزستان

بوابة الهدف_ وكالات

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم، غدًا الثلاثاء، لقاء وديًا أمام مستضيفه منتخب قيرغيزستان في العاصمة بيشكيك، استعدادًا لخوض تصفيات كأس آسيا المقبلة ومونديال 2022.

وخاض المنتخب الذي وصل العاصمة بيشكك السبت، يوم أمس الأحد، مِرانه الأول بمشاركة معظم اللاعبين الذين حضروا، وسيكون هذا اللقاء الودي الأول لعدد كبير من اللاعبين الجدد المنضمين لصفوف الوطني.

وتقام هذه المباراة ضمن الأجندة الدولية، وتعتبر الأولى التي يخوضها منتخبنا الأول، منذ مشاركته الأخيرة في كأس آسيا في كانون ثاني من هذا العام في الامارات العربية المتحدة.

ويحتل منتخب قيرغيزستان المركز الـ95 عالميا، بينما يحل منتخبنا الوطني المركز الـ99 وفق آخر تصنيف للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وسيكون هذا هو اللقاء السادس الذي يجمع المنتخبين وديا أو رسميا، وكان آخر لقاء أواخر العام الماضي وانتهى لصالح قيرغيزستان بهدفين لهدف وأقيم في العاصمة ال قطر ية الدوحة، وتفوق منتخب قيرغيزستان على منتخبنا باللقاءات التي جمعتهما، حيث فاز بلقائين مقابل فوز لمنتخبنا وتعادلين.

وتضم قائمة المنتخب التي أعلن عنها مدرب المنتخب الجزائري نور الدين ولد علي: رامي حمادة، توفيق أبو حماد، أنس أبو سيف، عدي الدباغ، مصعب البطاط، محمد درويش، سامح مراعبة، محمد يامين، أحمد قطميش، إسلام البطران، سعدو عبد السلام، محمد باسم، موسى فيراوي، ياسر إسلامي، عدي خروب، هيثم خير الله، تامر صيام، محمد بلح، شادي شعبان، عبد الله جابر ومحمد أبو ميالة.

المصدر "وفا"