Menu
حضارة

"إسرائيل" تزعم: أحبطنا 12 هجومًا في تركيا

بوابة الهدف - إعلام العدو،ترجمة خاصة

زعم تقرير صهيوني أن الموساد والمخابرات العسكرية (أمان) قاما بمنع 50 هجومًا إرهابيًا مزعوما من قبل داعش و إيران في 20 دولة في غضون ثلاث سنوات، بعد نقل المعلومات إلى وكالات الاستخبارات في تلك البلدان.

وأضاف التقرير أنه كان من المفترض أن يتم تنفيذ 12 من الهجمات على الأراضي التركية، وتم تبليغ الأتراك على الرغم من التوتر بين الجانبين وهاجمة الرئيس التركي للكيان في جميع المناسبات العامة تقريبا. خصوصا بعد أزمة أسطول الحرية والهجوم الصهيوني الإرهابي على سفينة مرمرة التركية.

الأسبوع الماضي، كان رئيس الموساد يتحدث في مؤتمر هرتسليا، قائلاً إن "دول المنطقة التي تتطلع إلى شرق أوسط متطور ومنفتح لا ترغب في تحمل السلوك الإيراني"، وأضاف أن "إيران تقود عملية حوار وتضارب متناقضة ومتناقضة ، وهي تجتذب الاتجاه المعاكس تمامًا - فهي منذ 40 عامًا تحاول تقويض الشرق الأوسط ، للوصول إلى موقع هيمنة إقليمية ، ووضع إسرائيل في مركز العداء والكراهية والسعي إلى تدميرنا".

وأضاف كوهين "الوضع الحالي هو نتيجة عمليات التطرف الراديكالي التي تستند إلى مزيج خطير من الدين والقومية". "في شيء واحد ، لا يمكن اتهام إيران بحسن نية أو بحسن نية ، حتى عندما وقعت على الاتفاقية النووية التي أعتقد أنها اتفاقية سيئة ، اتفاقية سيئة ، لقد فعلت ذلك بدافع من القيود والضغط".