Menu
حضارة

طقس فلسطين: الحرارة أعلى من مُعدّلها اليوم وغدًا حر شديد وغُبار

موجة حر - ارشيف

غزة_ بوابة الهدف

توقعت الأرصاد الجوية الفلسطينية أنّ يكون الجو، اليوم الثلاثاء 16 يوليو، حارأ نسبياً إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو معتدلاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما غدًا الأربعاء، فيكون الجو شديد الحرارة وجاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط وتثير الغبار أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وصولًا إلى يوم الخميس، يكون الجو حارأ نسبياً الى حار، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتواصل درجات الحرارة الانخافض، الجمعة، إذ تكون الأجواء صيفية عادية، ويطرأ انخفاض آخرعلى درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.