Menu
حضارة

أبرز قرارات مجلس بلدية رام الله في جلسته الأسبوعية

أرشيف: مقر بلدية رام الله

بوابة الهدف_ رام الله_ غرفة التحرير

اعتمد مجلس بلدية رام الله، وسط الضفة المحتلة، في جلسته الأسبوعية 122 رقم 25/2015، وبصفته اللجنة المحلية للأبنية والتنظيم، 16 معاملة تنظيمية، منها 3 معاملات إفراز شقق، ومعاملتان إفراز أراضٍ، و11 معاملة تنظيم. 

وخلال الجلسة، استعرض رئيس البلدية، م.موسى حديد، بعض المستجدات، منها المقر البديل للشرطة، حيث تم إخلاء مقر التحويلات الطبية في عين مصباح، لتخصيصه لمركز شرطة، وتوقيع مذكرة التفاهم مع الشرطة، هذا وسيتم الشروع في هدم المبنى فور الإخلاء.

وعرض  عضو المجلس البلدي، حربي الفروخ، تقرير اللجنة المكلفة بدراسة طلبات الكليات، في كلية مجمع المرأة – الطيرة، وكلية العلوم التربوية.

كما عرض عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة العطاءات م.حسن أبو شلبك، التحليل المالي لعطاء خدمات هندسية لإعادة تقسيم ومتابعة تسجيل عدة قطع من حوض 15 الجدول، بحيث قرر المجلس البلدي إحالة العطاء استناداً للتقييم الفني والمالي.

هذا وعرض عضو المجلس، سامي الحصري تقرير لجنة الرقابة الداخلية، الذي أكد على مراجعة الدوائر المعنية للتقرير ومعالجة مضامينه كل في مجاله، وإعلام المجلس بالنتائج.

وأكد المجلس على أهمية وقفة التقييم النصف سنوية لخطة العمل لبلدية رام الله التي ستعقد غداً الثلاثاء. ليتم فيها عرض الخطة وأبرز الإنجازات وفق الجداول الزمنية ، بالإضافة الى استكمال تنفيذ الخطة للأشهر المتبقية من العام وفق الأهداف الموضوعة والأنشطة الرئيسية والفرعية وبحسب المؤشرات التي تم اعتمادها بداية العام الجاري.

يشار إلى أنّ المجلس عبّر عن شكره للعاملين على جهودهم خلال وقفة عيد الفطر السعيد، كما شكر دير اللاتين على مباردته السنوية بإقامة موائد إفطار لطواقم البلدية.