Menu
حضارة

تعيينات وترقيات في جيش العدو: القائمة الكاملة

بوابة الهدف - إعلام العدو،ترجمة خاصة

قرر رئيس أركان جيش الاحتلال الصهيوني أفيف كوتشافي اليوم تعيين مجموعة من كبار قادة جيشه في مواقع ورتب جديدة، مع العلم أن هذه الترقيات مرهونة بموافقة رئيس الحكومة ووزير الحرب وهو الشخص نفسه بنيامين نتنياهو.

القائمة الكاملة:

سيتم تعيين العميد عيران نيف رئيسًا لقسم أساليب القتال والابتكار (SHO) في قسم التخطيط، وسيتم تعيين العميد زيف أفتالون رئيسًا للتحول الرقمي في قسم الاتصالات، و سيتم تعيين الرائد ( أ ) غير المصرح بنشر اسمه في منصب ضابط المخابرات وترقيته إلى العميد.

سيتم تعيين العقيد أوفير ليفيوس في منصب كبير مسؤولي التعليم وسيتم ترقيته إلى العميد، و سيتم تعيين العقيد تساحي هيفيتز كبير موظفي الموارد البشرية ورئيس قسم الإصابات في قسم شؤون الموظفين وسيتم ترقيته إلى رتبة عميد.

سيتم تعيين العقيد تل أهارون رئيسًا لقسم التكنولوجيا في قسم التكنولوجيا واللوجستيات وسيتم ترقيته إلى رتبة عميد، و تعيين رونين كوهين كبير مديري اللوجستيات في قسم التكنولوجيا واللوجستيات و ترقيته إلى العميد، ونعيين بنحاس بن مويال رئيسًا لقسم اللوجستيات في قسم التكنولوجيا واللوجستيات وسيتم ترقيته إلى العميد.

سيتم تعيين اللواء إيلي إزار قائدا لمركز النقل في قسم التكنولوجيا واللوجستيات، واللواء حاييم المالكي رئيسًا للوجستيات والعمليات في قسم التكنولوجيا واللوجستيات، وسيتم تعيين العميد مردخاي (Motti) مزراحي قائدا لوجستيا في القيادة الشمالية.

سيتم تعيين العميد تومر كوهين رئيسا لقسم المنظمة في قسم التخطيط.، و تعيين اللفتنانت كولونيل آفي تانينباوم رئيسًا لإدارة البنية التحتية والتطوير في قسم التخطيط وسيتم ترقيته إلى رتبة اللواء، و تعيين اللواء لورين إنجل قائداً للإلكترونيات والاتصالات تحت القيادة المركزية.

سيتم تعيين العميد عمر كوهين قائدا للاتصالات والإلكترونيات في القيادة الجنوبية، والعميد فارس عطالله رئيسا للسكان في قسم شؤون الموظفين سيتم تعيين اللفتنانت كولونيل س. رئيسًا للتخطيط والتنظيم في قسم الاستخبارات وسيتم ترقيته إلى رتبة اللواء.