Menu
حضارة

معركة الوحدة والإرادة مستمرة

دفعة جديدة من أسرى الشعبيّة تخوض الإضراب لمدة ثلاثة أيام تضامنًا مع المضربين

فلسطين المحتلة _ بوابة الهدف

أعلنت قيادة منظمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء، عن دخول دفعة جديدة من أسرى الجبهة الشعبية يوم غدٍ الخميس إلى الإضراب عن الطعام تضامنًا مع القائد المضرب منذ 52 يومًا حذيفة حلبية وكوكبة من الأسرى الإداريين المضربين.

وأضافت قيادة فرع السجون في بيانٍ لها وصل "بوابة الهدف"، أن "عشرات من أسرى الجبهة في سجون (الرامون، عوفر، نفحة، النقب) سيخوضون الإضراب عن الطعام لمدة ثلاثة أيام غدًا الخميس".

وأعلنت الأسماء على النحو التالي:

من سجن الرامون (أحمد كراجة، أحمد أبو حسنية، أحمد أبو شيخة، محمود أبو اصبع، أحمد المصري، مجدي قواريق، سراج الخطيب أشرف السجدي، خالد يوسف).

من سجن عوفر (خالد طه، محمد صافي، طارق كراجة، أحمد كتاني، محمد فراحين، بهاء الخواجة، ماهر العمارين، حافظ عمر، باسم مزهر، رامز ريان، محمد خمور، محمد فارس، محمد غطرشي، يوسف الزغاري).

من سجن نفحة (محمد خلف، محمد صالح، عدي الطيطي، أحمد الخطيب، محمد هوارين، حسين عطا).

من سجن النقب (فادي أبو الهدى، يوسف يوسف، طارق مهران، طالب أبو خيط، حمدي البدوي، محمود الحاج محمد، ابراهيم سالم، خضر ماضي، محمد لدادوة، علي درويش، هيثم سياج، مجد علامة، منذر حجاجرة، محمد خطاطبة، حمزة زعول)".

وأشارت إلى أن "العديد من هؤلاء الأسرى يخوضوا معركة الإضراب تضامنًا مع رفاقهم في الإداري للمرة الثانية"، مُؤكدةً أن "معركة الحرية والإرادة مستمرة، حتى انتزاع الأسرى الإداريين حريتهم والانتصار على سياسة الاعتقال الإداري".

كما دعت منظمة الجبهة الشعبية جماهير شعبنا إلى المشاركة والتحشيد في الفعاليات الميدانية التي تنُظم تضامنًا مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام، وخصوصًا أمام سجن عوفر في رام الله، ومقر المندوب السامي في مدينة غزة غدًا الساعة العاشرة صباحًا.