Menu
حضارة

إدراج هيئة مكافحة الفساد في أنشطة البنك الدولي

إدراج هيئة مكافحة الفساد في أنشطة البنك الدولي

وكالات - بوابة الهدف

أدرج البنك الدولي هيئة مُكافحة الفساد الفلسطينيّة في الأنشطة التي يُنفذها، وخاصة في مجالات التوعية والمحاسبة، بالإضافة لمساعدتها على إيجاد مُموّلين وداعمين لأنشطتها.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس هيئة مكافحة الفساد المستشار أحمد براك، ومدير البنك الدولي في الضفة المُحتلّة وقطاع غزة، كانثان شانكار، حيث ناقش الطرفان آليّة تعزيز التعاون المُشترك من خلال استفادة الهيئة من الأبحاث والدراسات التي يُقدمها البنك الدولي، بما يخدم جهود وتوجهات هيئة مكافحة الفساد الفلسطينية في تعزيز الشفافيّة والنزاهة.

واستقبل المستشار براك مدير البنك الدولي في مقر الهيئة، الخميس 22 آب/أغسطس، بحضور مدير عام ديوان رئيس الهيئة سعيد شحادة، وحضر من البنك الدولي مدير برنامج قضايا الاقتصاد في الضفة المُحتلّة وقطاع غزة، مارك أهيرن، وأخصائية الإدارة العليا رهام حسين.

وخلال اللقاء، استعرض المستشار براك آليّات عمل الهيئة في مجال التحقيقات والتوعية والوقاية، مُوضحاً صلاحيات الهيئة وأبرز إنجازاتها، مُشيراً إلى أنّ الهيئة تسعى لتعزيز تعاونها مع مختلف المؤسسات المحليّة والإقليميّة والدوليّة ذات العلاقة بمكافحة الفساد، لتبادل الخبرات والاستفادة من تجارب الآخرين.