Menu
حضارة

أجواء صيفية عادية الجمعة وباردة إلى معتدلة في ساعات الليل

أجواء صيفية عادية الجمعة وباردة إلى معتدلة في ساعات الليل

وكالات - بوابة الهدف

تكون الأجواء صيفية عادية، الجمعة 6 أيلول/سبتمبر، حسب توقعات دائرة الأرصاد الجويّة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتُصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة تنشيط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة باردة نسبياً في المناطق الجبليّة، مُعتدلة في بقيّة المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم السبت يكون الجو صيفياً عادياً ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، لتُصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما الأحد، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتُصبح أدنى من مُعدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الاثنين المُقبل صيفياً عادياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتُصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.