Menu
حضارة

بينها مكتب للجبهة الديمقراطية

حملة اعتقالات واسعة خلال مداهمات الاحتلال بالضفة

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

نفّذت قوات الاحتلال الصهيوني اقتحاماتٍ، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، طالت العديد من مُدن وقرى وبلدات الضفة الغربية المحتلة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، أنه "خلال ساعات الليلة الماضية اعتقلت قوات الجيش والشاباك 11 فلسطينيًا من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية". 

وزعم المتحدث باسم الجيش أن قواته "ضبطت خلال أعمال تمشيط بحثًا عن أسلحة غير قانونية في منطقة الخليل سلاحًا من نوع M16"، على حد وصفه. 

وقامت قوات الاحتلال باقتحام مكتب الجبهة الديمقراطية في عمارة طنوس وسط مدينة رام الله، وعاثت فيه فسادًا، واستولت على بعض محتوياته، في حين أشارت مصادر محلية إلى أن مواجهات عنيفة اندلعت في المدينة عقب الاقتحام، أطلق جنود الاحتلال خلالها قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم، حي أم الشرايط في مدينة رام الله، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة من أحد المحالات التجارية.

وفي بيت لحم، اعتقلت القوات أربعة شبان من المدينة، وهم: محمد جمال العزة (25 عامًا)، ومهند خضر أبو عاهور (22 عامًا)، ومحمد أحمد عبد الله الهريمي (21 عامًا)، وعلاء محمد الهريمي (21 عامًا)، بعد أن داهمت منازلهم في شارع الصف ووادي معالي وسط بيت لحم.