Menu
حضارة

بالصورغزة: الشعبية تنظم حملة كسوة للشتاء

غزة _ بوابة الهدف

بدأت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة غزة منطقة الشهيد أيمن هنية حملة توزيع كسوة للشتاء في سياق مبادراتها المتواصلة للتخفيف ومساعدة أهالي غزة والأسر العفيفة ارتباطًا بالوضع الاقتصادي الذي يواجه قطاع غزة جراء الحصار المفروض والعدوان المتكرر على القطاع.

وأكَّدت الشعبية أن "هذا العمل يمثل بداية حملة جماهيرية رفاقية لمساعدة الأسر المستورة وستستمر لإمكانية مساعدة أكبر قدر ممكن من الأسر العفيفة حيث يأتي هذا النشاط من خلال جهود الرفاق في المنطقة لتوفير كسوة شتوية لهذه الأسر والمحتاجة حيث استفاد في اليوم الأول لانطلاق الحملة ما يزيد عن 150 أسرة".

وأضافت الشعبية في منطقة الشهيد أيمن هنية أن "هذا  العمل يأتي تزامنًا مع احياء الجبهة ذكرى انطلاقتها الثانية والخمسين، تأكيدًا منها على الاستمرار في معركة التحرير الوطني والديمقراطي".

وفي حديث لأحد المستفيدين من الحملة قدمّ الشكر للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين "لتقديمهم المساعدة لأبناء شعبنا والذي يعاني من الوضع الاقتصادي السيئ"، لافتًا أن "الجميع يعاني جراء الحصار المفروض علينا، والناس في أمس الحاجة لمثل هذه المساعدات والتي تمثل الكثير في وقتنا الحاضر ومما تعانيه الاسر المستورة من وضع مالي متردي وصعب".

 

zoN8m.jpeg
GM7Na.jpeg
GdCWR.jpeg
cRhwt.jpeg
7d4YN.jpeg
8Q9OY.jpeg