Menu
حضارة

دعوات للمُشاركة الحاشدة

اليوم.. الشعبية تُحيي ذكرى انطلاقتها بمسيرة مركزية في غزة

غزة _ بوابة الهدف

من المقرر أن تُحي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ظهر اليوم السبت، ذكرى انطلاقتها (52) في قطاع غزة، وذلك من خلال مسيرة مركزية ستنطلق من ميدان فلسطين (الساحة) وحتى برج شوا وحصري وسط المدينة.

ودعت الجبهة للمُشاركة الحاشدة في المسيرة التي ستنطلق اليوم الساعة 12  ظهرًا من ميدان فلسطين "الساحة" حتى برج شوا وحصري.

وأطلقت الشعبية يوم الخميس هاشتاغ بمُناسبة انطلاقتها من خلال تجمع شبابي ومشاركة فاعلة في ساحة الجندي المجهول غربي مدينة غزة.

وجرى خلال التجمع إطلاق هاشتاغ #انطلاقتنا_ثورة_52، وذلك في إطار فعاليات إحياء ذكرى الانطلاقة (52) للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وحضر التجمع جماهير شعبنا في ساحة الجندي، وأنصار وكوادر الجبهة الشعبية، حيث قاموا باستخدام هواتفهم وحواسيبهم المحمولة بالتغريد على الهاشتاغ ونشر صورٍ من دور الجبهة الشعبية النضالي، وصورٍ وكلمات لشهدائها وقادتها التاريخيين.

وخلال التجمع، رفع المشاركين رايات الجبهة الشعبية والأعلام الفلسطيني، بينما تجوّلت فرقة الكشاف التقدمي في المكان، من خلال عرضٍ كشفي.

وتأتي انطلاقة الجبهة هذا العام في ظل ظروفّ غايةُ في الدقة والخطورة، وفي وقتٍ يحتاج فيه الوضع الفلسطيني بشكلٍ عاجل إلى استعادة اللُّحمة والوحدة الوطنية، كمدخلٍ لمعالجة مختلف الأوضاع والتحديات التي تتعرض لها القضية الفلسطينية، ووضع حدٍ للانقسام الذي شكّل عائقًا طوال أكثر من 13 عامًا في طريق إنهاء الاحتلال والتصدّي لمشروعه الصهيوني.