Menu
حضارة

طقس فلسطين حتى الجمعة

شتاء غزة - ارشيف

فلسطين المحتلة_ بوابة الهدف

توقعت الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء غائمًا جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً إلى بارد، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو غائماً جزئياً وباردًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغدًا الخميس، تتأثر البلاد بمنخفض جوي جديد لذا يكون الجو غائمًا وبارداً و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار خلال ساعات الظهيرة على المناطق الشمالية تمتد في ساعات المساء والليل إلى مختلف المناطق، والأمطار تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانًا، كما تكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا مع هبات قوية أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وصولًا إلى يوم الجمعة، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائمًا بارداً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار على فترات على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا مع هبات قوية أحيانًا والبحر مائج.