Menu
حضارة

سنشرع باعتصام أمام منزل الرئيس إذا لم يتم اعتقال المعتدين

بالفيديو والصورالاعتداء على أسرة الناشط الحقوقي مهند كراجة "بغطاء من ضابط في الأمن الوقائي"

المحامي مهند كراجة

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

اعتدى مجموعة من الأشخاص على والدة وشقيق المحامي والناشط الحقوقي الفلسطيني مهند كراجة في رام الله في حادثتين منفصلتين كان أخرهما الاعتداء على شقيقه اليوم وتحطيم مركبته الخاصة.

وقال المحامي كراجة "قبل أربعة أيام تم الاعتداء على والدتي في بيتها من قبل أشخاص معروفين لدينا، وعلى الفور تم تقديم شكوى إلى الشرطة لكن دون أي ردّة فعل ولم يتم جلب المتهمين إلى العدالة".

 

 

وأوضح خلال اتصالٍ هاتفي مع "بوابة الهدف"، إن "الأشخاص الذين اعتدوا على والدتي لم يتم القبض عليهم حتى هذه اللحظة لكونهم مسنودين من قبل أشخاص يعملون في الأجهزة الأمنية برام الله وعلى وجه التحديد ضابط في جهاز الأمن الوقائي"، مُشيرًا "اليوم أيضًا تم الاعتداء على شقيقي وتحطيم مركبته الخاصة من قبل ذات الأشخاص الذين اعتدوا على والدتي وكانوا أكثر من 10 أفراد وبغطاء من ذات الشخص في جهاز الأمن الوقائي، وأيضًا لم تستجب الشرطة للشكوى المقدمة من طرفنا".

 

 

ونشر المحامي كراجة مقطع فيديو على حسابه الشخصي في "فيسبوك"، قال فيه "إذا قُتِلنا أو حصل أي شيء لنا سيكون بسبب هذا الاستهتار من قبل الأجهزة الأمنية ونحملهم كامل المسؤولية عن حياتنا".

وأوضح كراجة لـ "الهدف"، أنه خلال "48 ساعة إذا لم يتم اعتقال المعتدين ومحاسبتهم أمام القانون في هذه الدولة التي ندافع عنها، سنشرع في اعتصام سلمي مفتوح أمام منزل الرئيس في المقاطعة برام الله".