Menu
حضارة

مستمر لليوم 85 على التوالي

"الشعبية في السجون": أنباء تعليق الأسير أحمد زهران لإضرابه كذبة صهيونية

غزّة - بوابة الهدف

أكدت قيادة منظمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال، أن الأسير أحمد زهران ما زال يخوض إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم 85 على التوالي احتجاجًا على استمرار اعتقاله الإداري.

وأوضحت قيادة المنظمة في بيان عاجل وصل بوابة الهدف نسخة عنه مساء الاثنين، أن "معلومة إنهاء الرفيق إضرابه مصدرها إدارة مصلحة سجون الاحتلال، وقد تعاملت معها للأسف منظمة الصليب الاحمر بأنها معلومات رسمية، وبموجب ذلك أبلغت منظمة الصليب الأحمر الجهات الرسمية حول إنهاء الرفيق الإضراب".

وأضافت أن "إشاعة إعلان الاحتلال خبر كاذب بتعليق الرفيق زهران الإضراب، هو محاولة خبيثة من الاحتلال لإجهاض الإضراب عن طريق نشر الإشاعات والأكاذيب، بعد أن فشل مراراً في إنهاء إضراب الرفيق بمختلف وسائل الضغط الجسدية والنفسية".

ودعت قيادة منظمة الجبهة بالسجون منظمة الصليب الأحمر لتوضيح موقفها من هذه الواقعة الخطيرة التي يترتب عليها موقف واضح من قبل هذه المنظمة الدولية.

 كما دعت المؤسسات الرسمية المعنية بشئون الأسرى والاعلام الفلسطيني إلى ضرورة توخي الدقة والحذر من أساليب وأكاذيب الاحتلال، وإلى استقاء الأخبار من مصادرها الرسمية والموثوقة، أو من خلال الزيارات الميدانية المباشرة للمحامين.

ودعت قيادة المنظمة جماهير شعبنا إلى "استمرار دعم وإسناد رفيقها زهران المستمر في اضرابه عن الطعام، حتى يخضع الاحتلال بإنهاء اعتقاله الإداري".