Menu
حضارة

الطقس في فلسطين حتى الجمعة

بوابة الهدف_ وكالات

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا الى غائم وباردا الى شديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وشديد البرودة، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

ويكون الجو، يوم غدٍ الأربعاء، غائما جزئيا الى غائم وباردا الى شديد البرودة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة المناطق الشمالية، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

والخميس، يكون الجو غائماً الى غائم جزئي وباردا الى شديد البرودة، وفي ساعات المساء والليل تسقط زخات متفرقة من الأمطار، خاصة على المناطق الشمالية قد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويكون الجو، الجمعة، غائما وشديد البرودة في معظم المناطق، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجاً.