Menu
حضارة

طقس فلسطين اليوم السبت وحتى الاثنين

فلسطين المحتلة_ بوابة الهدف

بعد أيام طويلة غابت فيها الشمس، ستعود اليوم مع ارتفاعٍ طفيف بدرجات الحرارة، ويبقى الجو بارداً إلى بارداً جداً لكنه مستقر. وهذا الحال سيتكرر يوم غد الأحد قبل أن ترتفع الحرارة بشكل تدريجي وبسيط يومي الاثنين والثلاثاء، مع عودة الغيوم بشكل لافت إلى السماء.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم السبت وحتى الاثنين، وفق ما نشره موقع "طقس فلسطين":

اليوم السبت يطرأ ارتفاع بسيط على درجات الحرارة وتستقر الأجواء في عموم البلاد مع بقاء الأجواء باردة إلى باردة جداً بشكل عام في مختلف المناطق، وفي ساعات الليل تسود أجواء شديدة البرودة، وسط تحذيرات من خطر تشكل الصقيع في بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية.

وغداً الأحد، تسود أجواء باردة جداً في ساعات الصباح الباكر، وفي ساعات النهار يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. ويسود جو مستقر في كافة المناطق. والرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

ويوم الاثنين، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة وتسود أجواء معتدلة في المناطق الساحلية والسهلية، وباردة نسبياً في الجبال. لكن تبقى البرودة حاضرة في ساعات الصباح والليل بشكل عام، وتغطي السماء كبيات كبيرة من السحب المرتفعة في مختلف المناطق. والرياح تكون شمالية شرقية الى شمالية غربية.