Menu
حضارة

الطقس اليوم وغدًا.. أمطار وأجواء باردة

فلسطين المحتلة_ بوابة الهدف

تنخفض درجات الحرارة بشكل طفيف، اليوم الخميس، وتزداد سرعة الرياح خاصة في المناطق الساحلية، رغم ذلك يبقى الجو مستقراً وننصحكم بتهوية المنازل، وتبقى الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحوالي درجتين.

ووفق ما أورده موقع "طقس فلسطين"، ففي ساعات فجر يوم غد الجمعة، تبدأ الأمطار بالهطول في المناطق الشمالية ومن ثم ومع ساعات الصباح والنهار تنتشر الأمطار بشكل أفضل وتشمل معظم المناطق.

ومن المرجح أن تشهد الأجواء هدوءاً وتراجعاً في هطول الأمطار مع ساعات العصر والمساء الأولى ثم تتوقف عموماً مع ساعات بعد الظهر والعصر حتى ساعات الليل الأولى تمهيداً لعبور  الجبهة الهوائية الرئيسية المرافقة للمنخفض الجوي ليلة الجمعة على السبت.

وتستمر الأمطار بالهطول يوم السبت ويسود طقس ماطر وعاصف وبارد جداً مع زخات برد وعواصف رعدية أحياناً ، وفرصة لزخات ثلجية ذائبة فوق بعض رؤوس الجبال خصوصاً شمال البلاد.

ومن المتوقع أن تضعف وتيرة الهطول تدريجياً نهار يوم السبت، مع بقاء الفرصة سانحة لهطولات متفرقة، خصوصاً وسط وجنوب البلاد، مع فرصة لهطول زخات ثلجية ذائبة فوق بعض رؤوس الجبال صباحاً.

ولا زالت الصورة ليوم الأحد ضبابية نوعاً ما مع استمرار الأجواء الباردة جداً وتنخفض الحرارة بشكل إضافي. وفق ما ذكره الموقع.