Menu
حضارة

هيئة مسيرة العودة: على الأمم المتحدة وهيئاتها العمل لاستعادة مصداقيتها

وكالات - بوابة الهدف

دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة ومواجهة صفقة القرن جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة المحتلة وكافة أرجاء الوطن والشتات إلى استمرار الفعاليات والاعتصامات والاشتباك المفتوح مع العدو في كافة مواقع التماس للتصدي لجرائمه على الأرض، ولمواجهة صفقة القرن.

كما دعت الهيئة في بيان لها، اليوم الجمعة، "جماهير شعبنا بالقطاع للمشاركة في الفعاليات الشعبية التي تنظمها الهيئة خلال الجمعة القادمة".

وطالبت الجماهير العربية بـ "مساندة الحق الفلسطيني والتصدي لكل "أشكال التطبيع والأصوات النشاز التي تتساوق مع مخططات الاحتلال".

ووجهت التحية لأرواح "شهداء شعبنا الذين ارتقوا في ميادين البطولة والمقاومة، متمنية الشفاء العاجل للجرحى، والحرية القريبة لأسيراتنا وأسرانا البواسل الذين يقاومون العدو الصهيوني داخل السجون".

وأكدت أنها تدرك "خطورة المرحلة وتعقيداتها نتيجة مواصلة العدو الصهيوني لجرائمه على الأرض، واستمرار الاندفاعة الأمريكية لتصفية حقوقنا عبر صفقة القرن التي لا تستهدف الأرض فحسب بل الهوية والوجود الفلسطيني".

وأدانت الهيئة جريمة اغتيال والتنكيل بالشهيد محمد الناعم، مطالبة الهيئات الدولية بإدانة الجريمة وفتح تحقيق لإنصاف الضحية.

كما طالبت الأمم المتحدة وهيئاتها بالعمل على استعادة مصداقيتها التي "اختطفتها الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني وحلفائهم، من خلال العمل على إحقاق الحق الفلسطيني وتنفيذ قراراتها الدولية المنصفة للقضية الفلسطينية".