Menu
حضارة

إغلاق موقع تبرعات لإنتاج فيلم عن المناضل الشيوعي جورج عبدالله

عبد الله جورج.jpg

فرنسا - خاص بوابة الهدف

فوجئ فريق إعداد فيلم " فدائيين – معركة جورج عبدالله" اليوم الخميس بقيام موقع lepotcommun.fr بإغلاق رابط صندوق دعم الفيلم بدون أي تفسير حتى الآن، ما يعني خسارة ما تم جمعه من تبرعات لإعداد هذا الفيلم، والبالغة 8000 يورو.

وأشار الفريق أنه جرى اغلاق هذه الصفحة بعد أن كانوا على وشك توفير كامل ميزانية إنجاز مشروع الفيلم، والخاصة بشراء العديد من أرشيفات الفيديو المتعلقة بقضية الأسير المعتقل في السجون الفرنسية منذ أكثر من 35 عاماً الرفيق الشيوعي اللبناني جورج عبدالله، ومصاريف للفنيين المكلفين بإعداد الفيلم ولبعض الأمور الفنية الأخرى.

ودان الفريق هذه الأساليب غير العادلة التي تُعتبر شكلاً من أشكال  قمع الحريات والرقابة على مشروع خاص الإنتاج يهدف إلى تسليط الضوء على قضية الأسير جورج عبدالله وأخلاقية نضاله وجريمة استمرار اعتقاله منذ أكثر من 35 عاماً، خصوصاً بعد أن كان الفريق على وشك الشروع في وضع اللمسات الأخيرة للبدء في إنتاج الفيلم.

وأعلن الفريق إصراره المبدئي على الاستمرار في إنجاز إعداد الفيديو، لافتاً أنه قام بإنشاء رابط الكتروني جديد لجمع التبرعات للفيلم، داعياً الجميع للمشاركة على نطاق واسع ودعم الفريق من أجل سرعة جمع المبلغ من جديد بعد أن تم القرصنة عليه.

الرابط الجديد لجمع التبرعات لإنتاج الفيلم:
https://www.cotizup.com/fedayin