Menu
حضارة

نادي مصري يعلن تسجيل 5 إصابات بكورونا في صفوفه

فريق نادي طنطا لكرة القدم

وكالات - بوابة الهدف

أعلنت اللجنة الطبية في الاتحاد المصري لكرة القدم، الخميس، اكتشاف 5 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف نادي طنطا، وذلك خلال اليوم الثالث من المسح الطبي الذي تجريه أندية الدرجة الأولى، بهدف استئناف المسابقات المحلية الشهر المقبل.

وقال الاتحاد المصري، في بيان صحفي: "أعلنت اللجنة الطبية باتحاد الكرة برئاسة محمد سلطان، ظهور 5 حالات إيجابية لفيروس كورونا المستجد في اليوم الثالث للمسح الطبي الذي أجرته أندية الدوري الممتاز تمهيدا لعودة المسابقات".

وأضاف: "تبين أن الحالات الخمس بين صفوف نادي طنطا الذي خضع لاعبوه للمسح يوم الثلاثاء الماضي. وشمل المسح الطبي اللاعبين، المدربين، الإداريين والعاملين مع الفرق".

وأكد نادي طنطا في بيان مقتضب، على حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، أنه "نتيجة تحليل المسحة الأولى لفريق كرة القدم نثبت إيجابية خمسة أفراد، ثلاثة لاعبين واثنان من الجهاز الفني" دون الكشف عن أسمائهم.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن، أمس الأربعاء، تسجيل أول 6 إصابات بفيروس كورونا المستجد، في صفوف أندية الدرجة الأولى، وأشارت، مصادر إعلامي، إلى أنّ الإصابات موزعة كالتالي: إنبي (4) والاتحاد السكندري (1) والمقاولون العرب (1).