Menu
حضارة

هدية ثمينة للريال.. تعادل يحسم لقاء برشلونة وسيلتا فيغو بالدوري الإسباني

سيلتا فيغو وبرشلونة

وكالات_ بوابة الهدف

تلقّى برشلونة ضربة موجعة عندما سقط في فخ التعادل أمام مضيفه سيلتا فيغو (2-2)، في المباراة التي جمعتهما، ليل السبت، على ملعب “بالايدوس”، وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعتبر هذا التعادل بمثابة هدية ثمينة للريال، المتصدّر، وخاصة أنّ برشلونة والريال يتنافسان على الصدارة، وجاء التعادل ليهدّد آمال برشلونة في الحفاظ على اللقب.

وعن مجريات اللقاء، تقدّم الضيوف بهدف عبر النجم الأورغوياني “لويس سواريز”، في الدقيقة 20، ثم أدرك فيدور سمولوف هدف التعادل لسيلتا فيغو في الدقيقة 50.

وأضاف سواريز، الهدف الثاني له ولبرشلونة، في الدقيقة 67، لكن ياغو أسباس خطف هدف التعادل لسيلتا فيغو، في الدقيقة 88، لينتهي اللقاء بالتعادل (2-2).

وبهذا التعادل اكتفى برشلونة بنقطة، ليرفع الفريق رصيده إلى 69 نقطة، ليحتل الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط أمام غريمه التقليدي، ريال مدريد، الذي سيخوض مباراته في الجولة، اليوم الأحد، أمام ضيفه “إسبانيول”.

وضمن الجولة ذاتها، أقيمت مباراة أخرى، تغلّب فيها أتلتيك بلباو على ضيفه ريال مايوركا (3-1)، ليرفع بلباو رصيده إلى 45 نقطة، في المركز التاسع، ويتجمد رصيد مايوركا عند 26 نقطة، في المركز 18.