Menu
حضارة

قالها حسن نصر الله..

"على إجر ونُص".. وسم يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي رداً عل حادثة شبعا

حسن نصر الله

بوابة الهدف_ وكالات

"على إجر ونص" جملةٌ قالها الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، في الذكرى الثانية لعملية تحرير الجرود الشرقية، متوجهاً فيها لجنود الاحتلال "الإسرائيلي" بالوقوف والانتظار طويلاً.

وبعد الأحداث، التي وقعت أمس الاثنين، عند الحدود مع فلسطين المحتلة من تخبطٍ صهيونيّ وارتباك بعد إعلانه استهداف ميركافا "إسرائيلية" بصاروخ كورنيت في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، ومن ثم تراجع الاحتلال عن روايته، الجميع كان بانتظار بيان حزب الله الذي أعلن فيه بكل وضوح أنه لم يحصل أي اشتباك من طرف المقاومة في شبعا وسيكون الردّ ردّين.

على الفور استعمل الناشطون والمغردون على مواقع التواصل الاجتماعي جملة الأمين العام السيد حسن نصر الله للاستهزاء بجنود الجيش الصهيوني إلى جانب عدد من الوسوم.

الإعلامي عباس فنيش قال "كأني بجهاديين مستورين تحلقوا هذا المساء. يقيّمون ما حصل. يمزق تقييمهم صوت ملعقة السكر في كوب شاي. يضحكون. ثم يصمتون. ينصتون لقهقة ممتدة من تموز إلى تموز! هناك حاضر يأبى الغياب وتأبى ضحكته إلا أن تكون الأعلى!".

رباب نشرت صورة أرفقتها مع جملة "مصيرك إلى زوال.. إسرائيل سقطت".

 

تحت الوسم نفسه نشر حسين عيسى مقطع من مقابلة السيد حسن نصرالله مع إذاعة النور مع جملة "نتنياهو: بيان حزب الله يدل على أنه تهديد حقيقي. الغبي فات بكل الجدران اللي معمرينا".

وأيضاً حسن شرف الدين قال "أشعر أن الرجل ونص أصبحت نصف رجل".

 

موجة التفاعلات لم تقتصر فقط على لبنان، بل انتشرت فيديوهات من العراق والسويد.

المصدر "الميادين"