Menu
حضارة

محمد منير وأنغام في حفلات مهرجان "سوق واقف" بقطر

محمد منير وأنغام

وكالات

عادت المياه لمجاريها بين مصر وقطر فنيا، بعدما تسبب الخلاف السياسي في غياب النجوم المصريين عن مهرجان «سوق واقف» الذي تقيمه دولة قطر.
وبعد المصالحة الأخيرة التي حدثت بين مصر وقطر يشارك فى المهرجان الذي ينطلق في الثالث والعشرين من الشهر الجاري الكينج محمد منير، والنجمة أنغام بعد انقطاع عامين مرت دون مشاركة لأى فنان مصري فى المهرجان.
وينطلق مهرجان «سوق واقف» بمشاركة أكثر من 27 فنانا وفنانة من الوطن العربي، وسيكون الافتتاح يوم الجمعة 23 يناير ويحيى الحفل الفنان السعودى الكبير عبادي الجوهر وسعود جاسم، فيما يحيى حفل السبت 24 يناير مع النجمة اللبنانية ديانا حداد والفنان على عبد الكريم، فى حين يحيى حفل يوم الأحد 25 يناير الفنانين وليد الشامى وفهد الكبيسي، بينما الليلة الرابعة الاثنين 26 يناير تحييها المطربة الفنانة أسماء المنور وعمر عبدالله.

وسيكون الجمهور القطري والعربي على موعد مع الكينج محمد منير فى ليلة خاصة ومميزة يوم الثلاثاء 27 يناير، ويحيى حفل يوم الأربعاء 28 يناير عيسى الكبيسى ونوال الكويت ية، بينما سيكون المسرح على موعد مع النجمة المميزة أنغام يوم الخميس 29 يناير والمطرب اللبنانى رامى عياش.

ويلتقى جمهور المهرجان مع فنان العرب محمد عبده يوم الجمعة 30 يناير ويشاركه الحفل على عبدالستار، ويحيى حفل يوم السبت 31 يناير النجم اللبنانى عاصى الحلانى والمطرب حاتم العراقى. وسيكون حفل بداية الشهر الجديد الذى يوافق الأحد1 فبراير خاص بالفن السودان ى وذلك بمشاركة الفنانة إنصاف مدنى والفنان صلاح ابن البادية، ويوم الاثنين 2 فبراير مع غانم شاهين وسعد المجراد، والثلاثاء 3 فبراير سيكون حفلا للفنان عبدالله الرويشد وملحم بركات.

كما سيلتقى الجمهور فى الليلة قبل الأخيرة من ليالى المهرجان التى توافق الخميس 5 فبراير مع النجمة سميرة سعيد والفنان لطفى بوشناق، وسيكون الختام يوم الجمعة الموافق 6 فبراير مع الفنان رابح صقر والفنان منصور المهندى. ومن المقرر أن يتم نقل جميع الفعاليات من خلال قناة الريان الفضائية وروتانا موسيقى وكذلك إذاعة صوت الريان، فيما ستقام مؤتمرات صحفية لجميع الفنانين المشاركين.

نقلًا عن: العرب الآن