Menu
حضارة

جديد Sony و Apple في عالم التكنولوجيا

هاتف Xperia Z3 من شركة سوني

الهدف- وكالات:

نقل منتدى Esato المتخصص في الحديث عن الهواتف، على لسان أحد الموردين لشركة سوني، أنّ الشركة تنوي تزويد هاتفها  Xperia Z4 المُنتظر، بشاشة ذات دقة عرض عالية، وستكون نوع LCD ، بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل..

ولم يوضح المورد أي معلومات عن بقية المواصفات الداخلية للهاتف، إلا أن تقارير سابقة أشارت إلى عزم سوني دعم هاتفها الذكي الجديد بمعالج “سنابدراجون 810″ ثماني النواة من “كوالكم”، و ذاكرة تخزين عشوائي سعة 3 جيجابايت، وهيكل لا يتجاوز سُمكه 7.2 ملم، فيما لم تُعلّق شركة سوني بنفي أو تأكيد هذه المواصفات.

إلى ذلك تعتزم شركة آبل الكشف عن جيلها الجديد من جهاز عرض المحتوى على أجهزة التلفاز،Apple TV، في أول نسخة محدّثة كليّاً عن عام 2012، خلال مؤتمرها للمطورين، والمقرر عقده في يونيو العام الجاري.

ولم تكشف التسريبات سعر الجهاز الجديد، إلا أن مراقبون قرؤوا في قرار آبل القاضي بتخفيض سعر النسخة الحالية من جهاز Apple TV ، تمهيداً لإطلاق النسخة المحدثة بسعر مناسب للمستهلك.

ونشر موقع BuzzFeed، أن الجهاز سيحصل على دعم تنزيل التطبيقات من متجر آب ستور، إضافة إلى دعم الأوامر الصوتية، والمساعد الشخصي Siri، إلى جانب تعديلات في التصميم الخارجي للجهاز، ومواصفات داخلية أفضل من الجهاز الحالي.