Menu
حضارة

شرطية صهيونية تحاكم لإطلاق النار على فلسطيني

م 10:07 16-10-2018

مثلت اليوم أمام محكمة الصلح في القدس شرطية صهيونية أطلقت النار بدم بارد على فلسطيني في شهر أيار/ مايو الماضي بدافع التسلية، بينما كانت تقف على حاجز "الزعيم" قرب مستوطنة معاليه أدوميم الصهيونية. وكا

أوكرانيا: جنود أمريكيين وصهاينة يتدربون سرا ضد S-300

م 09:52 16-10-2018

قالت تقارير إخبارية صهيونية أن الولايات المتحدة والكيان الصهيوني أرسلا وفودا عسكرية سرية إلى أوكرانيا للتدريب ضد نظام الدفاع الصاروخي الروسي S-300 الذي تم تسليمه إلى سوريا في الشهر الماضي. وقالت ال

1100 حريق في المستوطنات قرب غزة منذ نصف عام

م 07:11 16-10-2018

بعد نصف عامٍ من انطلاق مسيرات العودة الشعبية، التي ابتدعت طرقًا جديدة في المقاومة السلميّة، بلغ عدد الحرائق في مستوطنات الاحتلال المقامة على أراضي الفلسطينيين المحتلة قرب قطاع غزّة، نحو 1100 حريق.

موريسون يتراجع: هل أحبطت إندونيسيا مساعي نقل السفارة الأسترالية؟

م 03:44 16-10-2018

يبدو أن "حساب السرايا وحساب القرايا" على ما يقول المثل الشعبي، تناقضا وأجبرا الحكومة الأسترالية على مراجعة قراراتها بشأن نقل السفارة إلى القدس المحتلة. فبعد التقارير الإعلامية عن نية رئيس الحكومة س

حكومة العدو تنعقد غدا بشأن غزة وليبرمان: المشكلة تكمن في السعي لرفع الحصار

م 01:26 16-10-2018

من المقرر أن تعقد حكومة العدو الصهيوني اجتماعا يوم غد، لمناقشة القرار الذي يجب اتخاذه تجاه قطاع غزة، ويأتي هذا الاجتماع مترافقا مع العديد من التهديدات التي تصدر يوميا تقريبا من قادة العدو ضد القطاع، م

أستراليا ستنقل سفارتها إلى القدس

ص 12:25 16-10-2018

قالت وسائل إعلام أسترالية اليوم أن سكوت موريسون رئيس الوزراء الأسترالي "منفتح" تجاه نقل سفارة بلاده في الكيان الصهيوني إلى القدس المحتلة. ومن المتوقع أن يصدر الإعلان الرسمي يوم الثلاثاء أثناء تقديم

الكيان والصين في قمة الابتكار: مخاوف الأمن وأطماع الاستثمار والشراكة

م 06:32 15-10-2018

يصل نهاية هذا الشهر إلى الكيان الصهيوني نائب الرئيس الصيني وانغ تشي شان، في زيارة رسمية للمشاركة فيما يسمى "قمة الابتكارات الإسرائيلية" التي تقام في تل أبيب. وقال محللون صهاينة أن هذه الزيارة بشخص

منهج نتنياهو: من أين جاءت صفقة القرن؟

م 05:56 15-10-2018

في الفترة الأخيرة كرر دونالد ترامب وعده بتقديم خطة للسلام في الشرق الأوسط والتي صارت تعرف إعلاميا بـ"صفقة القرن"، وقد تم الإعلان عدة مرات عن هذه الخطة الغامضة وربما يمكن اعتبار التأخير في الإعلان منطق