Menu

المنتخب الفلسطيني للكرة الشاطئية يبلغ نصف نهائي بطولة غرب آسيا

بوابة الهدف_وكالات

 اكتسح المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، المنتخب السعودي المستضيف بستة أهداف مقابل أربعة، في مستهل مبارياته في بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية المقامة في مدينة جيزان السعودية.

ويلتقي منتخبنا يوم غد الخميس منتخب البحرين عند الساعة السادسة والنصف مساء، ويسعى لتحقيق فوزه الثاني وتصدر المجموعة الثانية.

وجاءت البداية مفاجئة من المنتخب السعودي الذي يشارك لأول مرة بتاريخه وسجل هدفين متتاليين عبر فيصل اليامي ورمزي دقمان، استعاد فدائي الشواطئ توازنه وبدأ سيطرته على المباراة ونجح في تسجيل 3 أهداف عن طريق الهداف ميسرة البواب الذي سجل هدفين، ومحمد السدودي، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا 2/3.

واصل منتخبنا سيطرته في الشوط الثاني رغم تسجيل المنتخب السعودي الهدف الثالث عبر محمد العجمي، ليعود حازم شكشك ويسجل الهدف الرابع لمنتخبنا في اللحظات الأخيرة وينتهى الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي 1/1.

لم يختلف الحال في الشوط الثالث والأخير بنفس سيناريو الشوط الثاني بعد أن عدل يحيي الضميحي النتيجة للمنتخب السعودي، إلا أن خبرة كابتن الفدائي علاء عطية حسمت الأمور لصالح منتخبنا بالهدف الخامس، إضافة إلي تألق الحارس فادي جابر الذي تصدى للعديد من الهجمات السعودية، ليأتي محمد حسان بالهدف القاتل والساد لتنتهي المباراة بفوز الفدائي بنتيجة 6 أهداف مقابل 4.