Menu

جبهة النضال تهنئ الشعبية بنجاح أعمال مؤتمرها الثامن

دمشق - بوابة الهدف

أرسل الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد، اليوم السبت، برقية تهنئة للرفاق في قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة انتهاء ونجاح أعمال مؤتمرها الثامن.

وقال عبد المجيد، في بيان له، "أتقدم اليكم بإسمي وباسم رفاقي في المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة أعضاء وكوادر الجبهة بأحر التهاني وأطيب التمنيات لكم بمزيد من التقدم على طريق تحقيق كامل اهداف شعبنا في التحرير والعودة".

وأكد أن "الجبهة  الشعبية مثلت عنوانا كبيرا وفصيلا رئيسيا في الساحة الفلسطينية عبر مسيرة طويلة من النضال والتضحيات والعطاء لشعبنا ولقضيتنا الوطنية وكانت دوما في مقدمة الصفوف في الثبات على المبادئ والقيم  والدور  النضالي المميز".

وأردف: نبارك لكم ومن خلالكم لكافة الرفاق في الجبهة بنجاح مؤتمركم الوطني الذي شكل ويشكل  محطة هامة في هذه اللحظات التاريخية التي تمر بها قضيتنا الوطنية، ونهنئكم بهذه  الثقة التي منحكم إياها رفاقكم في المؤتمر، كما جاء.

وأضاف "أننا على يقين أنكم ستواصلون دوركم التاريخي في الثبات على المواقف الوطنية والقومية ومواجهة كل المشاريع المعادية والتصدي لسياسة الاستسلام والمساومة ورفع راية النضال والكفاح والمقاومة حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا الوطنية والتاريخية".