Menu

الحزب الشيوعي لشعوب أسبانيا يهنئ الجبهة الشعبية بإنجاز مؤتمرها الثامن

مدريد - بوابة الهدف

توجهت اللجنة المركزية للحزب الشيوعي لشعوب أسبانيا باسم أمينها العام خوليو دياث، ومسؤول العلاقات الدولية، فيكتور م. لوكاس، بالتهنئة للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين بمناسبة انجاز مؤتمرها الوطني الثامن.

وقالت اللجنة المركزية في برقية تهنئة (نوجه إليكم تحية أخوية وثورية بمناسبة انعقاد المؤتمر الثامن للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين. إن الظروف الخطيرة التي يعيشها الشعب الفلسطيني بسبب استمرار الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني، تحت إشراف وتشجيع الإمبريالية الأمريكية وفرعها الأوروبي الذي يمثله الاتحاد الأوروبي، فجرت نضالًا بطوليًا للشعب الفلسطيني متواصلاً على مدار الـ74 سنة الماضية).

وحيا الحزب في الرسالة الجهود المبذولة التي تقدمها الجبهة الشعبيّة كمنظمةٍ طليعيةٍ تقاوم من أجل التحرر الوطني والديمقراطي في فلسطين.

وبهذه المناسبة، وجه الحزب تحية خاصة إلى الرفيق أحمد سعدات، أمين عام الجبهة الشعبيّة المعتقل في سجون الاحتلال والمحكوم لمدة 30 عامًا في ظروف غير إنسانية وعزل تام، مؤكدًا أنه رغم هذا الوضع مستمر في تحمل مسؤولياته في قيادة الأمانة العامة للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين.

وأكّد الحزب في الرسالة دعمه الكامل في نضال الجبهة والشعب الفلسطيني من أجل تحرير فلسطين التاريخية، كل فلسطين من البحر الأبيض المتوسط إلى نهر الأردن، وفقًا للحقوق الإقليمية التاريخيّة التي استولت عليها القوات الإمبريالية.

وأعرب الحزب عن استعداده لمواصلة تعزيز العلاقات مع الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين في الدولة الإسبانية، وتعزيز الوعي الطبقي والشعبي وتسليط الضوء على المعاناة الحقيقية للشعب الفلسطيني.

WhatsApp Image 2022-05-27 at 6.44.36 PM.jpeg