Menu

أبو النصر: شعبنا في كافة الساحات يلتحم للدفاع عن عاصمتنا الأبدية

مروان أبو النصر

غزة _ بوابة الهدف

قال عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين مروان أبو النصر، اليوم الأحد، إنّ "ما يحدث في مدينة القدس من استباحة للمقدسات أمر مستفز ويعبر عن عقلية صهيونية اجرامية ممنهجة".

ولفت أبو النصر في تصريحٍ له، إلى أنّ "️التعدي على أبناء شعبنا والمرابطين في المسجد الأقصى جريمة سيرتد عليها بكل ما نملك من قوة، وكرامة أبناء شعبنا من كرامة الوطن بأكمله والمساس بها يتطلب رد موجع للاحتلال ومستوطنيه الجبناء".

وأكَّد أبو النصر أنّ "رفع الأعلام الصهيونية في باحات المسجد الأقصى وتدنيسه، نقطة تحول للصراع مع هذا العدو وحتمًا المقاومة بألوانها المختلفة ستعالج هذا الأمر بطريقتها الخاصة، وشعبنا في كافة الساحات يلتحم اليوم في الدفاع عن عاصمتنا الأبدية والمطلوب منا جميعا إشعال الأرض تحت اقدام الصهاينة وهذه دعوة لكل جماهير شعبنا".

وبيّن أيضًا أنّ "المقاومة تتابع عن كثب تطور الأحداث الدائرة ومجرياتها وستقول كلمتها في الوقت المناسب وكما عاهدها الجميع لن تترك أبناء شعبنا تحت وطأة تصرفات الاحتلال وجرائمه، وستبقى القدس عاصمتنا الأبدية وإجراءات الاحتلال الصهيونية وتجاوزاته لن تغير شيء في جغرافيتها ومكانتها في قلوب العاشقين لها أو تنال من عزيمة أبناء شعبنا".