Menu

الاحتلال التركي يوسع نطاق عدوانه على الأراضي السورية

دمشق _ بوابة الهدف

أطلقت قوات الاحتلال التركي نيران مدفعياتها الثقيلة صوب أبو راسين ووسعت نطاق عدوانها ليطال ريف ناحية تل تمر الغربي بريف الحسكة.

وبحسب الوكالة العربية السورية للأنباء "سانا"، فقد قصفت قوات الاحتلال التركي بالمدفعية والقذائف الصاروخية بلدة أبو راسين مستهدفةً الحي الغربي من البلدة ما تسبب بتدمير جزئي لمقر المصرف الزراعي التعاوني في الناحية وأضرار مادية في عدد من منازل المواطنين.

ووفقًا لـ"سانا"، امتد العدوان خلال الساعات القليلة الماضية إلى ريف ناحية تل تمر الغربي الواقعة إلى الجنوب من رأس العين بنحو 35 كم وتحديداً على قرية الاغيبش.

وذكرت "سانا" أن الاحتلال التركي استهدف القرية من قاعدته غير الشرعية في قرية المحمودية بعدد من الصواريخ وقذائف المدفعية ما أسفر عن أضرار مادية.

ويستمر طيران الاستطلاع التابع للمحتل التركي بالتحليق في أجواء المنطقة على طول خطوط التماس الفاصلة بين نقاط تمركز الجيش العربي السوري والشريط الذي تنتشر فيه قوات المحتل التركي ومجموعات إرهابية مرتبطة به، ما يثير تخوف الأهالي من تجدد العدوان التركي الذي تسبب بحالة من الذعر والهلع بين أطفالهم ونسائهم وعطل الحياة العامة في مناطقهم.