Menu

الشعبيّة تهنّئ القوائم الفائزة بانتخابات نقابتي الأطباء والصيادلة

من انتخابات نقابة الصيادلة

غزة _ بوابة الهدف

توجّهت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالتهنئة للقوائم الفائزة في الانتخابات التي جرت في نقابة الأطباء بالضفة الغربية والصيادلة في قطاع غزة، وشددت على ضرورة تعزيز المسار الديمقراطي في المؤسسات الفلسطينية كافة.

وتقدمت بالتهنئة إلى قائمة " القدس " لفوزها في انتخابات نقابة الصيادلة في قطاع غزة بسبعة مقاعد من أصل 13 مقعدًا، كما قدّمت التهنئة للقوائم المهنية المستقلة (تحالف الإسلاميين واليسار والمستقلين) بفوزهم الكبير في انتخابات نقابة الأطباء بالضفة وحصول قوائمهم على غالبية المقاعد في 6 فروع من أصل 8.

وأكَّدت الجبهة أنّ تنظيم هذه الانتخابات في النقابات المختلفة تعتبر خطوة هامة تؤسّس لطريق وطني ديمقراطي آمن ووحيد لإعادة بناء المؤسّسات الوطنية على أسس وطنيّة وديمقراطيّة، بمُشاركة الكل الوطني، احتكامًا لإرادة الصندوق، وتجسيدًا للشراكة الوطنية لتصب جميعها في خدمة أهداف شعبنا التحرريّة والديمقراطيّة.

وأكدت الجبهة على أنّ هذا العرس الديمقراطي جاء تجسيدًا للإرادة الشعبية وامتثالاً مهنيًا ووطنيًا وشعبيًا لقرارات الإجماع ومخرجات الحوار الوطني، داعيةً إلى إجراء الانتخابات في جميع النقابات والجامعات والاتحادات الشعبية.