Menu

ألقى نائب الأمين العام كلمة

بالفيديوبيت لحم: "الشعبية" تؤبن شهيدها المقاتل أيمن محيسن

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء اليوم السبت، حفل تأبين للشهيد المقاتل أيمن محيسن في مخيم الدهيشة بمدينة بيت لحم في الضفة الغربية المحتلة.

وأبرق نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر، خلال كلمة ألقاها، بالتحية إلى عائلة الشهيد معبّرًا عن اعتزاز الجبهة الشعبية في رفيقها المقاتل، ومؤكدًا على وحدة المصير وساحات المقاومة كافة.

وأكد أن الشعبية تسير على طريق الشهداء حتى تحرير فلسطين، مؤكدًا أنّ الشهيد أيمن كان جنديًا وفيًا من جنود الجبهة الشعبية في المخيم، منتزعًا مكانته القيادية في ميدان النضال، ولم يبخل بدمه على أبناء شعبه، لافتًا إلى أنّ الشهيد كان حاضرًا في التجارب النضالية من الأسر ثم الإصابة وأخيرًا الشهادة. 

وأبرق مزهر بالتحية إلى كتيبة حرّاس مخيم الدهيشة الذي يشكل قلعةً للتحدي والصمود في مجابهة قوات الاحتلال، مشيرًا إلى أنّ العدو الصهيوني حاول يائسًا تصفية الجبهة الشعبية في مخيم الدهيشة إلا أنّ هذا العدو في كل مرة يفشل أمام تضحيات وقوة إرادة الرفاق.

وأكد على ضرورة انتقال المد الثوري إلى جميع مدن الضفة الغربية حتى تحقيق التحرير والعودة، وأنّ مسار الجبهة هو مقاومة ومزيد من المقاومة حتى دحر الاحتلال. 

وأقيم الحفل بمشاركة جماهيرية واسعة من رفاق الشهيد في الضفة الغربية المحتلة، بالإضافة إلى رفاقه في السلاح من الفصائل الفلسطينية الأخرى الذي شاركوه ميدان النضال قبيل استشهاده.