Menu

مجهولون يسرقون 30 ألف دولار من محل سجائر بغزّة

خاص الهدف_غزة:

أفاد مُراسل الهدف بسطو مجهولين على محلّ لبيع السجائر في منطقة الشيخ رضوان شمال غرب مدينة غزّة، وسرقة مبالغ ماليّة وبضاعة ، تُقدّر بنحو 30 ألف دولار.

و في مقابلة خاصة للهدف مع صاحب المحلّ أفاد المواطن رائد نصر حسين الغول، أنّ ابنه اكتشف عمليّة السطو فجراً عند الساعة الخامسة والنصف، موضحاً أنّ السارقين المجهولين قاموا بكسر الحديد الذي يُقفل به باب المحلّ، واقتحموا المحل وقاموا بسرقة كافة البضاعة بالإضافة إلى مبالغ ماليّة، ويُقدر المبلغ المسطو عليه بنحو 30 ألف دولار أمريكي.

وفي تفاصيل حادثة السطو، يقول المواطن رائد الغول: "محلّي موجود في خلفيّة البناية التي أسكن فيها، و قمت بإغلاقه نحو الساعة الحادية عشرة من مساء أمس، وتفاجأتُ فجر اليوم بخبر السرقة"، وأضاف باستغراب: "لا أدري من قام بهذا العمل، فمنطقتنا آمنة جداً ولم أتخيّل يوماً أن تتم سرقتي بهذا الشكل".

واستدرك الموطن: "أبلغنا الشرطة وأتت فوراً وقامت بمعاينة المكان والمحل، وأخذت أقوال العائلة والجيران، ثم أبلغتنا أنها ستفتح تحقيق عاجل حول الحادثة".

و قال الغول: "ما أثار غضبي هو أن محلّي موجود في الطابق السفلي من المبنى الذي أعيش فيه مع عائلتي وأخوتي، و كان من الممكن أن تحدث جريمة أخطر من السطو، إن استيقظ أحد من المنزل، لا قدّر الله"

و طالب الغول بأن تهتم الشرطة والجهات المعنيّة بالحادثة وأن تُحقق فيها بشكل جاد، كي تعثر على الجناة بأسرع وقت ممكن، وأن يأخذ القانون مجراه في هذا الأمر".

وكانت أكثر من حادثة سطو وقتل وقعت في قطاع غزّة في الآونة الأخيرة، ما أثار حفيظة وغضب المواطنين في القطاع، الأمر الذي استدعى وزارة الداخلية لعقد مؤتمر صحفي أكدت فيه على سعيها الجاد والشامل لحفظ الأمن وملاحقة المجرمين، مُعلنةً القبض على أكثر من لص و متّهم من أخطر المجرمين.