Menu

عدد منهم لم يستلمها بعد..

غزة: شكاوى من أهالي الشهداء ومخصصات الشؤون الاجتماعية بشأن التلاعب بصرف رواتبهم

غزة_بوابة الهدف

أفادت مصادر إعلامية محلية بورود عدّة شكاوى من المستفيدين من مخصصات الشؤون الاجتماعية، تفيد بالتلاعب بصرف رواتبهم ومستحقاتهم.

وبحسب المصادر فإنّ عملية التلاعب التي حصلت تسببت بتأخر صرفها. بحسب ما أفاد به عددٌ من أهالي الشهداء والجرحى والأسرى، وأصحاب مخصصات الشؤون.

وبحسب المصادر، فقد ذكر العشرات أن رواتبهم لم تُصرف رواتبهم حتى الآن، وأن هناك محاولات لصرفها بالدولار والدينار، حيث قال مجموعةٌ من أصحاب المحال المشرفة على عملية الصرف في هذا الشأن، إن البنوك استلمت الرواتب من السلطة الفلسطينية بالشيكل، وقامت بتحويل الأموال لمحال الاتصالات والصرافة المتعاقدة معها بالدولار لأهالي الشهداء والجرحى والأسرى، وبالدينار والدولار حسب المبلغ المخصص لكل عائلة من العائلات التي حصلت على دفعة من مخصصات الشؤون الاجتماعية.

وأشار أصحاب تلك المحال، إلى أن هناك اتصالات تجري لمحاولة حل الأزمة، وهناك محال لا تريد صرف الرواتب في ظل عدم ضمان وجود نسبة فرق صرف العمولات ما بين البنوك وأصحاب تلك المحال الذين لا يريدون أن يخسروا بصرفها لهم، وسط حالة من الاستياء في أوساط المواطنين الذين توافدوا لاستلام رواتبهم في ظل أجواء عيد الأضحى وحاجتهم الماسة لرواتبهم.