Menu

يترأسه نائب الأمين العام..

بالصوروفد قيادي من الجبهة الشعبيّة ينظّم جولة معايدة ووفاء لعدد من الرفاق التاريخيين

غزة _ بوابة الهدف

نظّم وفدٌ قيادي من الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين ترأسّه نائب الأمين العام للجبهة الرفيق القائد جميل مزهر "أبو وديع" وقيادة الجبهة في فرع ومحافظة غزّة، سلسلة من الزيارات مساء اليوم الثلاثاء استهدفت ثلّة من رفاق الجبهة التاريخيين، وذلك وفاءً لهم وفي إطار الاطمئنان عليهم وتهنئتهم بمُناسبة عيد الأضحى.

واستهدفت الزيارات التي نظّمها وفد الجبهة في مدينة غزّة كلاً من: الرفيق التاريخي أبو حسين البواب، والرفيق التاريخي جلال عزيزة، إلى جانب عائلة الرفيق الذي رحل عن عالمنا في الآونة الأخيرة أسعد الشنطي.

بدوره، قدّم نائب الأمين العام للجبهة الرفيق جميل مزهر التهنئة لكافة الرفاق بمُناسبة عيد الأضحى الذي تزامن مع العديد من المناسبات الوطنيّة لعلّ أبرزها استشهاد الأديب المناضل غسّان كنفاني على يد الغدر الصهيونيّة.

واستذكر الرفيق أبو وديع خلال زيارات المعايدة، كافة مناقب وسجايا هؤلاء الرفاق وما قدّموه في مسيرة العطاء والنضال التي كانت وما زالت تميّز الجبهة الشعبيّة ورفاقها التاريخيين، لا سيما وأنّ هؤلاء الرفاق قدّموا كل غالٍ ونفيس في سبيل رفعة الحزب وصون كرامة وحقوق شعبنا التاريخيّة التي لا يمكن التنازل عنّها مهما اشتد العدوان على قضيتنا الوطنيّة، لذلك فإنّ هؤلاء الرفاق يُشكّلون هاديًا ومنارةً ثمينة لكافة الأجيال الشابّة.

وعاهد الرفيق "أبو وديع" كافة الرفاق وأبناء شعبنا بالمضي على خطى الشهداء وعلى ذات طريق النضال والمقاومة حتى التحرير والعودة.

وفي ختام الزيارات، قدّم الرفاق شكرهم على لفتة الوفاء من قيادة الجبهة الشعبيّة لهم في هذه المناسبة، مُؤكدين على صعوبة المرحلة وأهميّة الدور الذي تلعبه الجبهة كعادتها، مُشدّدين على دعمهم وإسنادهم للرفيق نائب الأمين العام المناضل جميل مزهر في حمل هذه المسؤوليّة وللدور المركزي الذي تلعبه الجبهة إزاء العديد من القضايا المجتمعية والوطنيّة الهامّة.

7.jpg
6.jpg
4.jpg
5.jpg
1.jpg
3.jpg
2.jpg