Menu

الضفة: إخطارات بوقف العمل في مساكن وهدم بيوت بلاستيكية في الخليل والأغوار

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

أخطرت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الإثنين، بوقف العمل في ستة مساكن، وبإزالة أشجار وأسلاك وآبار في محمية بمسافر يطا جنوب الخليل.

وذكرت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال سلّمت المواطنين علي عبد محمد النجادة ومحمد عبد محمد النجادة ومحمد علي سليمان النجادة وعبد علي سليمان النجادة وابراهيم محمد علي النجادة وسليمان ناصر نصار النجادة بوقف العمل في مساكنهم الواقعة في عرب النجادة بالبادية البدوية شرق يطا جنوب الخليل.

وأشارت المصادر إلى أنّ سلطات الاحتلال أخطرت المواطنين في مسافر يطا بإزالة عدد من الأشجار المثمرة والحرجية وأسلاك شائكة وعدد من الآبار في محمية خلة الضبع خلال 96 ساعة.

وفي الأغوار الشمالية، أخطر ما يسمى بمسؤول الشرطة التابعة لــ"مجلس المستوطنات" في الأغوار الشمالية، اليوم، بإزالة بيوت بلاستيكية في الأغوار الشمالية. بحسب ما ذكر مسؤول ملف الاستيطان في محافظة طوباس معتز بشارات.

ولفت بشارات إلى أن مسؤول الشرطة أخطر شفويا بإزالة بيوت بلاستيكية مساحتها 4 دونمات، للمواطن محمد علي فقها في قرية كردلة بالأغوار الشمالية، علماً أن الاحتلال أخطر اليوم عدة منشآت وحظائر بين وقف العمل بحجة تدمير آثار، وإزالة في خربتي عينون ويرزا جنوب شرق طوباس.

وتشهد الضفة تصاعدًا الاعتداءات اليومية التي يشنها الاحتلال الصهيوني وقطعان المستوطنين على الأراضي والمواطنين في مختلف المحافظات