Menu

مستوطنون ينصبون خيامًا على أراضي المواطنين شرق الخليل

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

أفادت مصادر محلية، اليوم الخميس، بأنّ مجموعة من المستوطنين نصبوا عددًا من الخيام و"الكرفانات" الخشبية على أراضي المواطنين بمنطقة البويرة شرق الخليل، في وقت أغلق فيه جنود الاحتلال الصهيوني الطريق المؤدية إليها بالمكعبات الاسمنتية.

وبينت المصادر، أنّ عشرات المستوطنين هاجموا أراضي المواطنين في منطقة البويرة المحاطة بمستوطنتي "كريات أربع" و"خارصينا"، ونصبوا عددًا من الخيام على ارض تعود لعدد من عائلات الخليل تمهيدًا للاستيلاء عليها وإقامة بؤرة استيطانية جديدة.

وأشارت المصادر إلى أنّ عشرات المستوطنين حضروا إلى المكان بعد منتصف الليلة الماضية ونصبوا خيامًا و"كرفانات" خشبية على أرض لعائلة أبو اسنينة، في منطقة البويرة، حيث قامت قوات الاحتلال بإزالتها وإخلاء المستوطنين من المنطقة، إلا انّ مجموعات المستوطنين عادت في ساعات الفجر وأعادت نصب الخيام.

ويشن المستوطنون مؤخرًا هجمات، بشكل يومي، بهدف تحويل العيش في القرى المحيطة بالمستوطنات إلى جحيم، في محاولة بائسة إلى تهجير أهاليها، على اعتبار أنّها الخزان الجغرافي الاحتياطي للتوسّع الاستيطاني على حساب الأراضي الفلسطينية التي يتمترس عليها أصحابها الحقيقيين.