Menu

يترأسه نائب الأمين العام..

بالصوروفد قيادي من الجبهة الشعبيّة ينظّم زيارة وفاء للرفيق المناضل غازي الصوراني

غزة - بوابة الهدف

نظّم وفدٌ قيادي من الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين ترأسّه نائب الأمين العام للجبهة الرفيق القائد جميل مزهر "أبو وديع" وقيادة الجبهة في فرع غزّة، زيارة وفاء إلى الرفيق المناضل والمفكّر الفلسطيني التقدمي غازي الصوراني. 

وجاءت هذه الزيارة وفاءً من قيادة الجبهة للرفيق أبو جمال في إطار الاطمئنان على صحته بعد أن تعرّض لوعكةٍ صحية في الآونة الأخيرة، حيث تمنّى الوفد وافر الصحّة والعافية للرفيق الصوراني.

وخلال الزيارة، قال نائب الأمين العام للجبهة الرفيق جميل مزهر، إنّ قيادة الجبهة ومن خلال المؤتمر الوطني الثامن استمرت في تقديم النماذج الديمقراطية بالتخلي عن المراكز القيادية الأولى، التزامًا بالنظام وتغليبًا للديمقراطية، وافساح المجال لضخ دماء شابة جديدة، حيث كان من ضمن هؤلاء الرفاق التاريخيين عضو المكتب السياسي الرفيق غازي الصوراني.

وشدّد الرفيق أبو وديع على أنّ الجبهة قدّمت نموذجًا خلق نوعًا من الارتياح لدى جميع أطياف جماهير شعبنا وقواه المجتمعيّة والسياسيّة، إذ بقيت الجبهة وفيةً ولم تمارس الاقصاء، مُعبرًا عن فخره وفخر جميع الرفاق بتجديد الثقة للأمين العام الأسير المناضل الرفيق أحمد سعدات "أبو غسّان".

وفي ختام الزيارة، قدّم الرفيق غازي الصوراني شكره على لفتة الوفاء من قيادة الجبهة الشعبيّة له وللاطمئنان على صحته، مُؤكدًا على صعوبة المرحلة وأهميّة الدور الذي تلعبه الجبهة كعادتها إزاء العديد من القضايا المجتمعية والوطنيّة الهامّة.

WhatsApp Image 2022-07-26 at 5.25.29 PM.jpeg

 

WhatsApp Image 2022-07-26 at 5.25.28 PM.jpeg