Menu

أسرى الشعبية يهنئون شعبنا بانتصار إرادة الرفيق رائد ريان على السجان الصهيوني

فلسطين المحتلة _ بوابة الهدف

حيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منظمة فرع السجون رفيقها الأسير البطل رائد ريان بعد انتصار إرادته على السجان الصهيوني بعد خوضه اضراباً مفتوحاً عن الطعام 113 يوماً، حيث قرر تعليق إضرابه بعد الاتفاق على عدم تجديد اعتقاله الإداري الذي ينتهي في أوائل نوفمبر القادم.

وأشادت الجبهة بالسجون بالصمود الأسطوري لرفيقها ريان الذي تحدى على مدار أكثر من مائة يوم السجان الصهيوني ومخابراته، متحدياً كل أشكال التنكيل والقمع والتعذيب والإهمال الطبي بإرادة وعزيمة من حديد. 

وتوجهت الجبهة في السجون بخالص تقديرها وفخرها واعتزازها بالرفاق والأخوة الذين أعلنوا خوضهم معركة الإضراب إسناداً للأسير البطل ريان، إضافةً إلى كل الرفاق والأخوة الذين خاضوا حوارات ماراثونية ومكثفة مع الاحتلال من أجل انهاء معاناة الأسير البطل. 

كما عبَرت عن شكرها لجماهير شعبنا بكافة تلاوينه السياسية والمجتمعية وأحرار العالم الذين ساندوا معركة الإضراب عبر سلسلة فعاليات وأنشطة متنوعة في الوطن والشتات.

وأكدت منظمة الجبهة بالسجون على أن انتصار إرادة رفيقها رائد ريان على السجان الصهيوني، سيزيد من حالة الإصرار على مواصلة المعركة والتصدي لمخططات الاحتلال في داخل السجون، والاستعداد لأي محاولات صهيونية غادرة أو تجاوز لحقوق أي أسير فلسطيني، داعية جماهير شعبنا إلى استمرار الضغط على الاحتلال بمختلف الاشكال من أجل إنهاء معاناة الأسير المضرب عن الطعام خليل عووادة، والقائد الأسير عاهد أبو غلمى مسؤول الجبهة في السجون والذي يتعرض لمختلف أشكال التنكيل والذي تم تحويله لمعبار سجن مجدو.