Menu

رغم تحذيراتٍ أمنيّة.. الحمد الله في طريقه لغزّة

رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمد الله

الهدف_ غزة_ وكالات:

وسط اشاعات تناقلتها بعض وسائل الاعلام حول تأجيل زيارة رئيس الوزراء د.رامي الحمد الى قطاع غزة المقررة اليوم، الا ان مصادر اكدت لـ معا ان الحمد الله غادر رام الله صوب غزة قبيل الساعة 1:00 ظهر اليوم الاربعاء.

وفي هذا السياق، اكد الناطق باسم حركة فتح احمد عساف في حديث لـ معا انه ورغم التهديدات الامنية الخطيرة والخطيرة جدا بوجود نية من البعض للاعتداء على رئيس الوزراء وموكبه حال وصولهم غزة، وبرغم حملة التحريض في بعض وسائل الاعلام ومطالبتهم من خلال شاشات التلفزةللمواطنين بالخروج الى الشوارع رفضا واحتجاجا على زيارة رئيس الوزراء، الا ان الحمد الله وبعد مشاورات مع الرئيس محمود عباس ومباركته للزيارة، توجه الى غزة.

ورغم كل هذه الظروف- حسب عساف، فقد اصر رئيس الوزراء على التوجه لغزة للتواجد بين ابناء شعبه والوقوف الى جانبهم، للعمل على رفع الحصار وتسريع عملية اعادة الاعمار، ولايصال رسالة للعالم ان غزة جزء لا بتجزء من دولة فلسطين، وانه لن تكون هناك دولة دون غزة.

وطالب عساف قيادات حركة حماس في قطاع غزة بالتحلي بالمسؤولية الوطنية من اجل إزالة كافة العقبات التي قد تعترض طريق انجاح زيارة رئيس الوزراء الى غزة، والعمل بشكل جماعي ووطني على انجاح هذه الزيارة.

نقلاً عن: معاً