Menu

محدثمحدّث: اعتقالات ومداهمات بمناطق متفرقة بالضفة المحتلة

12341104_971390229581300_1503475451400798377_n

الهدف- الضفة المحتلة

شنّت قوات الاحتلال الليلة الماضية وحتى ساعات فجر اليوم حملة مداهمات واعتقالات بمناطق متفرقة بالضفة المحتلة، أدت لاندلاع مواجهات في بعض المناطق.

حيث اقتحمت قوات الاحتلال منزلاً لعائلة الأسمر وآخر لعائلة الطويل في بلدة سعير ب الخليل وعبثت بمحتوياتها، كما قامت بمداهمة منزل الشهيد إيهاب مسودة في منطقة جبل الشريف وأخذت قياساته، وسلمت أشقاءه بلاغات لمقابلة مخابراته، هذا وأزالت صور الشهيد عن جدران المنزل، واقتحم الجنود منزل الشهيد مالك الشريق وأخذوا قياسات المنزل وحققوا مع والده وهددوه بهدم المنزل.

وقام الجنود بمداهمة عدة منازل في بلدة بيت أمر شمال الخليل، واقتحم عدد من الآليات منطقة راس الجورة.

في نابلس اعتقل الاحتلال مساء الأمس الشاب محمد المدني من منطقة رفيديا وهو أسير سابق، واعتقل الشاب عبد الله أبو الريش من مخيم العين غرب نابلس فجراً، وأغلقت قوات الاحتلال حاجز حوارة جنوب نابلس وتجمّع مستوطنين في المنطقة، كما تم إغلاق الشارع الرئيسي الجنوبي لقربة عقربا المحاذي لقرية مجدل بني فاضل قضاء جنين، واعتقل الجنود الفتى محمود بعجاوي (16) عاماً عقب اقتحام بلدة يعبد قضاء جنين مساء الأمس.

واقتحم الجنود منزل الأسير أمجد عليوي بمنطقة خلة الإيمان في نابلس وأخذوا قياسات للمنزل وسلّموا عائلته إخطاراً بالهدم، وفي طولكرم اعتقل جنود الاحتلال الشابين ثائر يوسف زريقي وبهاء عمر شحرور من منازلهم في بلدة بلعا.

وداهم جنود الاحتلال بلدة حزما شرق القدس المحتلة وقاموا بتفتيش المنازل، وقامت القوات المتمركزة على حاجز مدخل شعفاط باعتقال شابين فلسطينيي، وثلاثة مواطنين من بلدة عناتا بعد اقتحام البلدة، والشاب عمار الرفاعي صباح اليوم، كما اعتقلوا المرابطة زينات عويضة من العيساوية وهي والدة أسير محكوم (15) عام.

وفي محافظة بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الشاب إبراهيم محمد جبران من جبل هندازة، واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في قرية بتير غربي بيت لحم.