Menu

والمقاومة تواصل إطلاق الصواريخ

ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 13 شهيدًا

غزة _ بوابة الهدف

ارتفع عدد شهداء حصيلة العدوان الصهيوني على قطاع غزة والمتواصل منذ عصر أمس الجمعة، إلى 13 شهيدًا من بينهم طفلة 5 أعوام، وسيدة 23 عامًا، و79 مصابًا، من بينهم 23 طفلًا، و13 سيدة.

وأعلنت وزارة الصحة صباح اليوم عن استشهاد مواطنين وإصابة آخرين، جراء قصف قوات الاحتلال الصهيوني لأرض زراعية شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية بأن الشهيد نقل إلى جانب الإصابات من منطقة الزنة شرق خانيونس، إلى مجمع ناصر الطبي، حيق أُعلن ولاحقًا عن هوية الشهيد، وهو تميم غسان حجازي.

وفي سياقٍ متصل، تواصل الموقاومة الفلسطينية الرد على العدوان الصهيوني، حيث تستمر منذ أمس باستهداف المستوطنات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة، والأراضي الفلسطينية المحتلة في عمق الكيان.

ولا تكاد دوي صفارات الإنذار تتوقف في الكيان، جراء استمرار إطلاق صواريخ المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة.

وبحسب قناة ريشت كان العبرية، فإن أحد المستوطنين أصيب بجروح طفيفة جدًا وتم معالجته ميدانيًا بعد سقوط قذيفة هاون في كيبوتس نيريم في مجمع أشكول.

هذا وأعلنت كتائب الشهيد  أبو علي مصطفى  الذراع العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، عن استمرارها استهداف مستوطنات العدو الصهيوني صباح اليوم السبت بالقذائف والصواريخ. ردّاً على استمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة منذ أمس.

وقالت الكتائب في تصريحٍ لها إنها استهدفت مستوطنة سديروت بقذائف الهاون عيار 100ملم الساعة 6:20 صباحاً، وكفار سعد بقذائف الهاون عيار 120 ملم الساعة 7:58 صباحاً.

كما وأعلنت كتائب أبو علي مصطفى عن استهداف موقع ناحل عوز بقذائف الهاون عيار 100 ملم الساعة 8:03 صباحاً، وكفار سعد برشقة صاروخية الساعة 9:30 صباحاً.