Menu

الجزائر.. حزب العمال يجدد تضامنه مع الشعب الفلسطيني

الجزائر - بوابة الهدف

جدد حزب العمال الجزائري، اليوم السبت، تضامنه المطلق مع الشعب الفلسطيني الذي عبر عدة مرات على تمسكه بحقوقه التاريخية المهضومة من طرف الكيان الصهيوني منذ تأسيسه سنة1948 بقرار أممي.

وقال الحزب، في بيان صحفي: "مرة أخرى هذه الهجمات الوحشية تؤكد أنه لا يمكن التحدث عن أي عملية سلام بوجود كيان هدفه الوحيد القضاء على القضية الفلسطينية بقيامه بجرائم ضد الانسانية و أن حل الدولتين المزعوم سراب".

وأضاف: "يضم حزب العمال صوته لصوت جميع أحرار العالم الرافضين لسياسة الأمر الواقع التي يريد فرضها الكيان الصهيوني بتواطؤ أنظمة عربية مطبعة".

وتابع: " كل التضامن مع  الشعب  الفلسطيني المعرض لحرب الإبادة من طرف الكيان الصهيوني، مرة أخرى يتعرض الشعب الفلسطيني لهجمات اجرامية منذ يومين تستهدف سكان غزة و الضفة الغربية بغارات جوية تخلف عشرات القتلى والجرحى و تدمر عدة منشآت قاعدية، وفي نفس الوقت تسجل عدة اعتقالات في صفوف المناضلين الفلسطينيين أثناء تدخل قوات الاحتلال الصهيوني".

ولفت إلى أنّ العدوان يجري بعد أسابيع قليلة من زيارة الرئيس الأمريكي الى منطقة الشرق الاوسط و بعد تكثيف و توطيد العلاقات بين أنظمة دول الخليج مع الكيان الصهيوني و في مقدمتها الإمارات العربية المتحدة.

وختم بالقول: "إذا كان الكيان الصهيوني الإرهابي يتمتع دائما بحماية القوى الامبريالية في مقدمتها الادارة الامريكية في سياسته الاجرامية و ممارسته سياسة الإبادة الجماعية في حق الشعب الفلسطيني فأيادي الانظمة العربية المطبعة ملطخة بدم الفلسطينيين نساءا وأطفالا و رضعا".