Menu

الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأميركية تؤكد انحيازها التام لغزة

واشنطن - بوابة الهدف

‎أكدت مؤسسات الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الأميركية، اليوم الأحد، انحيازها التام لشعبنا الفلسطيني ول غزة الصمود والعزه، مشددةً على أنّها جزءا من هذا الشعب الفلسطيني المقاوم وأن أي اعتداء على أي أرض فلسطينية هو بمثابة إعلان حرب على كل فلسطين.

وقالت، في بيان صحفي وصل بوابة الهدف نسخة عنه: "يواصل الكيان الصهيوني الغاصب اعتداءاته اليومية على الشعب الفلسطيني في ظل تخاذل عربي رسمي ووساطة عربية رسمية للضغط على الشعب الفلسطيني للخنوع والاستسلام املا في ان يخفف ذلك من حدة الانقسام الصهيوني على نفسه وضعفه وأن  يمد الكيان بنفس جديد ليستمر في غطرسته و إجرامه" معتبرةً أنّ هذا العدوان الأخير على شعبنا وعلى المقاومة البطلة يأتي كتعبير عن الطبيعة الفاشية للكيان وتأكيدًا على طبيعته الإبادية.

وأهابت بجميع أهلنا في الوطن العربي وأينما تواجدوا بالنهوض والالتفاف حول غزة و حول الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن شرف الامة العربية جمعاء، داعية الجميع للمشاركة في هذه المعركة كل من موقعه وحسب إمكانياته. 

وأضافت: "المقاومة هي الخيار الوحيد و الأوحد في مواجهة هذا الكيان الاستعماري و ردعة عن جرائمه اليومية هو واجب وطني واخلاقي علينا وعلى كل أنصار الحق والعدل والحرية في العالم أجمع".