Menu

برلين: وقفة جماهيرية دعمًا واسنادًا لأبناء شعبنا في قطاع غزة

برلين_بوابة الهدف

أقامت لجنة العمل الوطني بالتشارك مع هيئة المؤسسات الفلسطينية والعربية في برلين وقفة جماهيرية حاشدة في وسط العاصمة الألمانية برلين، وذلك دعمًا واسنادًا لأهلنا وأبناء شعبنا في قطاع غزة.

وابتدأت الوقفة بالنشيد الوطني الفلسطيني وسط الرايات الفلسطينية والشعارات المكتوبة باللغتين العربية والألمانية كما تم إلقاء كلمات باللغة العربية والألمانية تحدثت عن مجازر الاحتلال الصهيوني وحربه المفتوحة على أبناء الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده وخصوصًا في قطاع غزة المحاصر.

وأكد المشاركون أنّ هذه الحرب الإجرامية والمجازر اليومية هي بدعم كامل من الولايات المتحدة الأمريكية وعديد الدول الأوروبية من خلال الدعم المالي والعسكري الذي تقدمه هذه الدول للكيان وتقاعسها عن محاسبته وقادته على الجرائم التي ارتكبوها مما شجع قادة العدو على المزيد من الجرائم الوحشية وهذا ما يتطلب موقفاً انسانياً حاسماً يستند إلى دساتيرهم وتشريعات قوانينهم التي يتغنون بها.

كما ندد المتحدثون بحالة السكوت العربي الرسمي وعدم تحملهم مسؤولياتهم في حماية الشعب الفلسطيني في ظل اشتداد هذه الهجمة الشرسة والتي تزداد بضوء أخضر فرضته اتفاقيات التطبيع المشينة بين بعض الحكومات العربية والكيان الصهيوني.

وطالب المشاركون الجماهير العربية بالنزول الى الشوارع انتصارًا لتضحيات الشعب الفلسطيني، كما حيا المتحدثون بطولات المقاومة الفلسطينية الباسلة بكافة تشكيلاتها.

وأكد المتحدثون أنّ الشعب الفلسطيني يقف خلف مقاومته في مواجهة المجازر الصهيونية مطالبين الحكومات الأوروبية برفع فصائل المقاومة من قوائم الإرهاب، فهي الحالة الطبيعية لأي شعب يرزخ تحت الاحتلال.