Menu

الاحتلال يواصل التحريض على كوادر الجبهة الشعبية بمخيم الدهيشة

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

وزّعت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء، منشوراتٍ تحريضيّة في مخيم الدهيشة ببيت لحم، حيث علّقت على جدران المخيم ملصقات تهدد كل من ينتمي للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين ويشارك في فعالياتها بالاعتقال والملاحقة.

ووزّع جنود الاحتلال منشور صادرًا عن مخابرات الاحتلال "الشاباك"، حيث جاء فيه: "إن نشاط الجبهة الشعبية في المخيم غير مقبول علينا، ولن نمر على ذلك مرور الكرام، وكل من يُشارك في نشاط الجبهة الشعبية مصيره الاعتقال"، فيما ادّعى المنشور، أنّ "نشاط الجبهة الشعبيّة يجلب الضرر لسكّان المخيم"، على حد زعمه.

وفي وقتٍ سابق، ردّت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين في مخيم الدهيشة على تهديدات جيش الاحتلال الصهيوني بحقّهم بعد اقتحامه للمخيم.

ووجهت الجبهة رسالةً إلى ضباط وجنود الاحتلال الذين اقتحموا المخيّم، مؤكدةً فيها على أنّ ما فعله الجيش لن يخيف أيّ رفيق في الجبهة، مشددةً على أنّها ستبقى لهم بالمرصاد، وأنّ هذه الأفعال لن تزيدها إلا قوّة.

وأكّدت الشعبيّة في رسالتها لجيش الاحتلال على أنّ "صلابة الجبهة أقوى من كل الضربات، وأنّها أقوى من كلّ الضربات، وأنّ الاعتقالات لن ترهب أحدًا منها".

صباح اليوم، شنّت قوات الاحتلال الصهيوني حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة طالت مخيم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين.

14741.jpg