Menu

المسؤول الإعلامي للجبهة الشعبية في لبنان يستقبل وفدًا من المكتب الإعلامي لحركة حماس

بيروت_بوابة الهدف

استقبل المسؤول الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان هيثم عبدو، بحضور نائب المسؤول الإعلامي فتحي أبو علي، والدكتورة انتصار الدنان، وفدًا من المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية – حماس برئاسة المسؤول الإعلامي وليد كيلاني يرافقه مسؤول العلاقات الإعلامية محمود طه.

وأكد وفد حماس خلال اللقاء، على أهمية التنسيق الإعلامي بين المكاتب الإعلامية للفصائل الفلسطينية بما يخدم القضية الفلسطينية وقضية اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، مؤكدًا ضرورة دعم المطالب الفلسطينية للاجئين الفلسطينيين في لبنان ودعم صمود ونضال شعبنا الفلسطيني في الداخل.

وأثنى المجتمعون على دور الإعلام الفلسطيني والعربي في إظهار جرائم الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان الأخير على قطاع غزة، مؤكدين الرسالة المهنية والإنسانية للإعلام العربي في تغطية ومواكبة الأحداث الفلسطينية.

واعتبر مسؤولو إعلام الفصائل الفلسطينية أن القضية الفلسطينية حاضرة في وجدان وعقول اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وأن اللاجئين الفلسطينيين في لبنان هم جزء أصيل من شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات، داعين إلى تسليط الضوء على الواقع الإنساني الصعب للاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان.