Menu

بحجة عدم الترخيص..

بالفيديوالاحتلال يهدم منشآت سكنية وحظائر ماشية بالأغوار الوسطى

فلسطين المحتلة _ بوابة الهدف

أفادت مصادر محلية، اليوم الأربعاء، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني هدمت منشآت سكنية، وحظائر ماشية في منطقة الوادي الأحمر، شمال قرية فصايل بالأغوار الوسطى.

وأوضحت المصادر، أنّ جرافات الاحتلال هدمت منشآت سكنية وحظائر ماشية لست عائلات تسكن المنطقة، وهي عائلات: عواد سليمان مليحات، وسليمان سلمان مليحات، وعطا ابراهيم سويدات، وسليمان عطا سويدات، واسماعيل سواركة، وابراهيم سليمان ابو عروج، وذلك بحجة عدم الترخيص.

جدير بالذكر أنّ الأغوار تتعرض بشكل مستمر إلى عدوان صهيوني بهدف تحويل حياة الأهالي فيها إلى جحيم تمهيدًا لمصادرة أراضيهم وتوسيع المستوطنات على حسابها.

وتتبع سلطات الاحتلال سياسة هدم المنشآت الفلسطينية، بزعم عدم الحصول على التراخيص "الإسرائيلية" اللازمة للبناء، في حين يستحيل على الفلسطينيين استصدار مثل هذا النوع من التراخيص، في إطار سياسة متعمّدة ينتهجها الكيان، يسعى من خلالها إلى تشديد الخناق على الأهالي، عبر ملاحقتهم وتهديدهم في أهم متطلّبات عيشهم وأكثرها إلحاحًا، وهو المسكن، في محاولة لدفعهم إلى الرحيل وترك أراضيهم لسرقتها وتعزيز الاستيطان. خاصةً في المناطق الحيوية والاستراتيجية على المستويين الزراعي والعسكري.

">http://